ذروة درجات الحرارة الآن تصل 37 نصائح للتغلب على الطقس شديد الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:53:14+03:00

اخبارالمنوعات، تواصل هيئة الأرصاد الجوية تحديث حالة الطقس في ظل الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد .،ذروة درجات الحرارة الآن تصل 37 نصائح للتغلب على الطقس شديد الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليذروة درجات الحرارة الآن تصل 37.. نصائح للتغلب على الطقس شديد الحرارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل هيئة الأرصاد الجوية تحديث حالة في ظل الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد خلال الثلاثة أيام المقبلة، حيث كشفت حالة الطقس الآن، مشيرة إلى أنه تسود أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء، وتتجاوز درجات الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية.

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد مما يؤدى الى انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية.

وبالنسبة لمحافظة مرسى مطروح والسواحل الشمالية الغربية التي تعد أكثر المناطق تأثرا بالتقلبات الجوية، فإنها تسجل 34 درجة حرارة مؤية،وتأثر بالرمال المثارة، وتنخفض بها مستوى الرؤية الأفقية لتصل 2000 متر.

نصائح للحماية من حرارة الطقس 

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين باتباع الإرشادات التالية للحماية من الطقس شديد الحرارة:

- يجب عدم التعرض المباشر لآشعة الشمس.

- شرب كميات كافية من المياه والسوائل الباردة.

- ارتداء غطاء للرأس للحماية من آشعة الشمس.

- ارتداء ملابس قطنية فضفاضة فاتحة اللون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذروة درجات الحرارة الآن تصل 37.. نصائح للتغلب على الطقس شديد الحرارة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار