نتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري الممتاز الفريق السكندري يسحق الضيوف برباعية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:44:43+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 06 41 م حقق فريق سموحة فوزًا .،نتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري الممتاز الفريق السكندري يسحق الضيوف برباعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.. الفريق السكندري يسحق الضيوف برباعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:41 م

حقق فريق سموحة فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بلدية المحلة، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة سموحة وبلدية المحلة 

وأقيمت مباراة فريق سموحة أمام نظيره فريق بلدية المحلة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز. 

أحداث مباراة سموحة وبلدية المحلة

تقدم فريق سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول في مرمى بلدية المحلة، عن طريق اللاعب عمرو قلاوة. 

وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول عزز سموحة تقدمه بالهدف الثاني في مرمى فريق بلدية المحلة عن طريق اللاعب جاستس آرثر. 

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 49، تمكن سموحة من إضافة الهدف الثالث في مرمى فريق بلدية المحلة عن طريق حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، قبل أن يضيف النيجيري جونيور آجايي رابع الأهداف في الدقيقة 82 بعد دخوله بلحظات. 

ترتيب سموحة في الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق سموحة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلفى الفريق الخسارة في 5 مواجهات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.. الفريق السكندري يسحق الضيوف برباعية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار