أول تعليق من نهال عنبر على شائعة اعتزالها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:41:57+03:00

اخبار الفن، ردت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على .،أول تعليق من نهال عنبر على شائعة اعتزالها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من نهال عنبر على شائعة اعتزالهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ردت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على شائعات اعتزالها العمل الفن، مشيرة إلى أنها تقدم أعمالا لا تخدش الحياء أو الأسرة المصرية.

ونشرت نهال عنبر صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ردًا على خبر إشاعة اعتزالي الفن، أنا لم ولن اعتزل التمثيل أبدا، فكل أعمالي اتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية وسأظل أقوم بالتمثيل لأخر عمري».

View this post on Instagram

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

آخر أعمال نهال عنبر

جدير بالذكر، أن الفنانة نهال عنبر تألقت خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024، بمشاركتها في بدون سابق إنذار بطولة النجم أسر ياسين.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

دارت أحداث «مسلسل بدون سابق إنذار»، حول آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجين يعانين من مشاكل عديدة تدفع بهما أكثر من مرة للتفكير في الانفصال، وتتوالى الأحداث بظهور إصابة طفلها بمرض خطير يقلب حياتهما تمامًا، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار، شارك نهال عنبر في بطولته باقة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف لما كفارنه وإخراج هاني خليفة.

ً
بكلمات مؤثرة.. نهال عنبر تنعي شيرين سيف

بالحجاب.. نهال عنبر تظهر مع شيخ الأزهر وتلفت أنظار جمهورها | صورة

نهال عنبر تكشف سبب غرق عبد الله حسن يوسف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من نهال عنبر على شائعة اعتزالها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار