صور بسمة بوسيل على البحر تستمتع بإجازة الصيف مع أولادها في الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:41:03+03:00

اخبار الفن، 06 27 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 تستمتع بسمة بوسيل بعطلتها الصيفية مع .،صور بسمة بوسيل على البحر تستمتع بإجازة الصيف مع أولادها في الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصور- بسمة بوسيل على البحر تستمتع بإجازة الصيف مع أولادها في الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:27 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

تستمتع بسمة بوسيل بعطلتها الصيفية مع أولادها في مدينة الجونة ونشرت "بسمة" صور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ظهرت خلالها وهي تقضي وقت ممتع.

وظهرت "بسمة" بإطلالة صيفية رفقة أولادها آدم وتاليا وأمايا وهم يستمتعون بالأجواء الصيفية في عرض البحر.

وشاركت بسمة بوسيل مؤخرًا بغناء رباعيات وتتر نهاية "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر وعرض بالنصف الأول لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسمياً من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل من العام الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال.

:

وفاة السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف"القبطان عزوز"

من إخراجها.. تفاصيل مسرحية سما إبراهيم في مكتبة الإسكندرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور- بسمة بوسيل على البحر تستمتع بإجازة الصيف مع أولادها في الجونة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار