الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:32:27+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 06 26 م أعلن الدكتور محمد أسامة .،الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:26 م

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بأنه يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق

وكشف الدكتور محمد أسامة، أن صبحي تحامل على نفسه ليكون موجودا على مقاعد البدلاء خلال مباراة دريمز الغاني السابقة، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من أجل مصلحة الفريق.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب النادي استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المنتظرة يوم الأحد المقبل على استاد بابا يارا الرياضي بغانا.

وتعادل الزمالك مع نظيره دريمز الغاني من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي في استاد القاهرة الدولي، بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.  

موعد إياب نصف نهائي الكونفدرالية

ويطير الأبيض إلى غانا يوم الخميس المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم 28 أبريل الحالي، إذ تسافر البعثة بطائرة خاصة لتوفير كل سبل الراحة للفريق قبل المواجهة المرتقبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار