مش عارفة أصدق دنيا ماهر تنعى السيناريست تامر عبد الحميد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:23:27+03:00

اخبار الفن، نعت الفنانة دنيا ماهر، السيناريست الراحل تامر عبد الحميد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا .،مش عارفة أصدق دنيا ماهر تنعى السيناريست تامر عبد الحميد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مش عارفة أصدق».. دنيا ماهر تنعى السيناريست تامر عبد الحميدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعت الفنانة دنيا ماهر، السيناريست الراحل تامر عبد الحميد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا صباح الثلاثاء، عن عمر يناهز 48 عاما، متأثرا بأزمة صحية مزمنة أسفرت عن وفاته.

دنيا ماهر تنعى تامر عبد الحميد

شاركت دنيا ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة الراحل تامر عبد الحميد، وعلقت: «مش مصدقة يا تامر مش عارفة أصدق (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) انتقل إلى رحمة الله السيناريست والفنان تامر عبد الحميد، خالص الدعاء بالصبر والعزاء لأسرته الكريمة وأصدقائه ومحبيه».

View this post on Instagram

A post shared by دنيا ماهر (@donia_maher11)

موعد جنازة السيناريست تامر عبد الحميد

ومن جانبها، أعلنت هاجر عبد الحميد شقيقة السيناريست الراحل تامر عبد الحميد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر الوفاة.

وكتبت هاجر عبد الحميد، عبر حسابها: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الدفنة في مقابر الأسرة بهنباي بالشرقية».

وفاة تامر عبد الحميد

ومن ناحية أخرى، غيب الموت السيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع طويل مع المرض، مما أثار حالة شديدة من الحزن بين نجوم الوسط الفني.

وحرص نجوم الفن، على نعى السيناريست تامر عبد الحميد عبر حساباتهم الرسمية، معربين عن حزنهم داعين لعائلته بالصبر.

ً
بعد وفاته بسرطان الدم.. من هو السيناريست تامر عبد الحميد؟

كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد

موعد ومكان جنازة السيناريست تامر عبد الحميد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مش عارفة أصدق».. دنيا ماهر تنعى السيناريست تامر عبد الحميد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار