أسعار ميني كوبر كانتري مان في مصر خلال أبريل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:08:19+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 06 03 م تفضل فئة كبيرة من .،أسعار ميني كوبر كانتري مان في مصر خلال أبريل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار ميني كوبر كانتري مان في مصر خلال أبريلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:03 م

تفضل فئة كبيرة من المستهلكين وخاصة الفتيات اقتناء سيارة ميني كوبر كانتري مان بسبب تصميمها العصري والشبابي، ما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن سيارة شبابية.

أسعار ميني كوبر كانتري مان في مصر خلال أبريل

وتتوفر سيارة ميني كوبر كانتري مان في السوق المصري عبر 4 فئات من التجهيزات، ووفقًا للقائمة السعرية الجديدة والمعلنة خلال شهر أبريل الجاري، جاء سعرها كما يلي:

  • الفئة الأولى بسعر 2 مليون و330 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر 2 مليون و530 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة بسعر 2 مليون و600 ألف جنيه.
  • الفئة الرابعة بسعر 3 مليون و320 ألف جنيه.

مواصفات ميني كانتري مان في مصر

وزودت سيارة ميني كوبر كانتري مان بباقة مميزة من التجهيزات القياسية، وهي متوفرة في السوق المصري عبر إصدارين من المحركات.

فهي مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر، وهو مكون من 3 أسطوانات، وبقوة 136 حصان، و220 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتستغرق السيارة نحو 10 ثواني للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم.

بينما زودت الفئات الأعلى تجهيزًا بمحرك توربيني سعة 2000 سي سي، وبقوة 192 حصان، و400 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتستغرق السيارة نحو 7.3 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 نقلات.

وتحتوي سيارة ميني كوبر كانتري مان على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، وكاميرا خلفية، وإمكانية الركن الذاتي، والتحكم الإلكتروني في ثبات السيارة، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار ميني كوبر كانتري مان في مصر خلال أبريل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار