أطفال دراما المتحدة برمضان 2024 يجتمعون في الستات مايعرفوش يكدبوا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:02:01+03:00

اخبار الفن، استضاف برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الذي تقدمه الإعلاميتان هبة الأباصيري ومها .،أطفال دراما المتحدة برمضان 2024 يجتمعون في الستات مايعرفوش يكدبوا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأطفال دراما «المتحدة» برمضان 2024 يجتمعون في «الستات مايعرفوش يكدبوا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استضاف برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي تقدمه الإعلاميتان هبة الأباصيري ومها الصغير على قناة CBC، اليوم الثلاثاء، مجموعة من الأطفال الذين شاركوا ونجحوا في دراما ، في حلقة بعنوان «نجوم صغار يتألقون في دراما رمضان».

جاءت الحلقة في إطار تسليط الضوء على مسلسلات رمضان التي لاقت قبولاً واسعا في موسم رمضان 2024، وخاصة ما قدمته دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من مناقشة هادفة لموضوعات اجتماعية تهم كل أسرة، حيث قدم برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، فقرات خاصة عن أطفال دراما «المتحدة» إذ استقبل البرنامج أكثر الأطفال تأثيرًا خلال الموسم الدرامي وبينهم الطفلة ليا سويدان التي قدمت دورًا مميزًا في «بيت الرفاعي».

كما استضاف البرنامج الطفل سليم يوسف الذي قدم دورًا مؤثرًا في مسلسل بدون سابق إنذار، بالإضافة إلى أطفال مسلسل امبراطورية ميم؛ آدم وهدان وريمون توفيق وبيرلا أبو المجد، وكذلك مخرج العمل محمد سلامة بعد نجاح مبهر للمسلسل.

واستضاف البرنامج كذلك الطفل عمر عيسى الذي شارك في مسلسل الحشاشين بدور مميز جسد خلاله شخصية كريم عبد العزيز، والطفل منذر مهران، الذي تألق في مسلسلي جودر وحق عرب، وكذلك التوأم يوسف ويونس باسم اللذان تألقا في مسلسل كامل العدد، وقدما شخصيات حسن وحسين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أطفال دراما «المتحدة» برمضان 2024 يجتمعون في «الستات مايعرفوش يكدبوا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار