كولر يقرر تأجيل حسم موقف مروان عطية من المشاركة أمام مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:56:41+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 05 56 م قرر السويسري مارسيل كولر .،كولر يقرر تأجيل حسم موقف مروان عطية من المشاركة أمام مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يقرر تأجيل حسم موقف مروان عطية من المشاركة أمام مازيمبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:56 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تأجيل حسم موقف مروان عطية لاعب خط وسط الفريق من المشاركة في لقاء مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ويخضع مروان عطية، لاعب خط وسط الأهلي لاختبار طبي، بعد برنامجه التأهيلي اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية غدا من عدمه. 

وحال مشاركة مروان عطية في التدريبات الجماعية للأهلي غدا، سيكون جاهزا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

في سياق منفصل، انتهت مباراة الذهاب على ملعب لومومباتشى في الكونغو بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتقام مباراة الإياب بي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

بعثة مازيمبي تصل إلى القاهرة اليوم استعدادا للأهلي 

من ناحية أخرى يسافر مازيمبي إلى القاهرة اليوم لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل ومن المتوقع أن يصل فجر اليوم أو في ساعات مبكرة من صباح الغد، وسيكون كيفن مونديكو قائد الفريق، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، ضمن قائمة الفريق المسافر لمباراة الجمعة.

كما يحتاج مازيمبي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة باستثناء التعادل السلبي من أجل حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يقرر تأجيل حسم موقف مروان عطية من المشاركة أمام مازيمبي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار