قنبلة الجيل بـ الخمار فتاة تتصدر التريند بملايين المشاهدات على تيك توك الموضوع كان هزار ومسحت الفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:45:02+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 05 33 م تصدرت تريند منصة تيك توك .،قنبلة الجيل بـ الخمار فتاة تتصدر التريند بملايين المشاهدات على تيك توك الموضوع كان هزار ومسحت الفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقنبلة الجيل بـ الخمار - فتاة تتصدر التريند بملايين المشاهدات على تيك توك: الموضوع كان هزار ومسحت الفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:33 م

تصدرت تريند منصة تيك توك إحدى الفتيات بعد مشاركتها بأحد الفيديوهات على أغنية قنبلة الجيل بـ الخمار للفنان حسن شاكوش، وذلك بسبب تعرضها لهجوم شديد في التعليقات نحو مشاركتها واختيارها للظهور بالملابس المُحتشمة. 

فتاة تشارك تريند قنبلة الجيل بـ الخمار على التيك توك 

وتداول مقطع فيديو لإحدى الفتيات تُدعى جهاد خالد، حصد ملايين المُشاهدات عبر حسابها الشخصي على  منصة التيك توك، وظهرت خلاله مُشاركة لـ تريند قنبلة الجيل، الذي تم تداوله بعد إصدار أغنية الفنان حسن شاكوش في العتاولة الذي أثار إعجاب كثير من الأفراد خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2024. 

ونشرت جهاد فيديو لها مع أقاربها على أنغام أغنية قنبلة الجيل، مُرتدية الخمار الذي تسبب في هجوم كبير عليها من قبل ملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامها بإساءة الفتيات المُخمرات، ولكنها كشفت في حديثها لـ القاهرة 24 حقيقة الأمر، قائلة: مكنش في دماغي أوصل رسالة وقاصدة أشارك صحابي به عادي، احنا كنا بنهزر مع قرايبنا في العيد. 

صاحبة تريند قنبلة الجيل بالخمار: الموضوع كان هزار ومش قصدي أثير الجدل 

وأضافت جهاد: الموضوع كان هزار وكبر فجأة من غير قصد.. قررنا نعمله بطريقة مختلفة، وتكون مناسبة بسبب وجودنا مع أخواتنا الشباب، ولبسنا محتشم وشيلنا من عليه الموسيقي عشان لو نزل مناخدش ذنوب عليه، وانا مش طالعة أسيء لـ سمعة المختمرات، ربنا العالم بـ نية كل واحد، كنا بنهزر، موضحة رغبتها البريئة من مشاركة هذا الفيديو دون العمد نحو الإساءة. 

وأعربت جهاد عن ما قامت به، قائلة: حاليًا أنا شيلت الفيديو خلاص، لأني اكتشفت إن كلمات الاغنية حرام ومكنتش مركزة في المعاني غير لما سمعت الشيخ محمد الفرماوي، وأنا في الأصل مش مختمرة ومحجبة فقط.. لكن بلبس الخمار في بعض الأوقات، وكنت متضايقة إن الفيديو التافه ده انتشر وأنا كـ رسامة شغلي وفني ماتشافش زي ما الفيديو ده اتشاف، لأن في صفحات كتير أخذت الفيديو ونشرته من غير استأذان. 

 واقعة مُثيرة للجدل.. وجهاد: عندي شغلي الخاص بعيدا التيك توك

وبعد هذه الواقعة المُثيرة للجدل، أفصحت جهاد عن توضيحها للرؤية خلال فيديو جديد للمتابعين، وتحدثت عن سبب ظهورها للمرة الثانية قائلة: طلعت اتكلمت تانى عشان أوضح إني فنانة برسم وعندي شغلي الخاص، مش شغلي فيديوهات التيك توك.

جهاد: هجوم مستمر على المنتقبات والمخمرات في الفيديوهات دون سبب  

وشاركت جهاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نصيحة هامة قائلة: مينفعش نحكم على حد من غير ما نسمع وجهة نظره، ولاحظت هجوم شديد عبر السوشيال ميديا وتعليقات سلبية على المنتقبات أو المخمرات لو ظهروا في اي فيديو، من غير سبب ولمجرد نقد الظهور مش اكتر، وده غلط. 

هكذا كانت رسالة الفتاة التي تُدعى جهاد خالد صاحبة فيديو الفتاة المُخمرة التي شاركت تريند قنبلة الجيل مع أقاربها عبر فيديو على حسابها الشخصي على منصة تداول الفيديوهات، تيك توك.

جهاد خالد صاحبة تريند قنبلة الجيل بالخمار  جهاد خالد صاحبة تريند قنبلة الجيل بالخمار 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنبلة الجيل بـ الخمار - فتاة تتصدر التريند بملايين المشاهدات على تيك توك: الموضوع كان هزار ومسحت الفيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار