قبل طرحه سينرجي تكشف عن شخصية نيللي كريم في السرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:41:11+03:00

اخبار الفن، كشفت شركة سينرجي فيلمز، عن شخصية الفنانة نيللي كريم، في فيلم السرب بطولة عمرو .،قبل طرحه سينرجي تكشف عن شخصية نيللي كريم في السرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل طرحه.. «سينرجي» تكشف عن شخصية نيللي كريم في «السرب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت شركة سينرجي فيلمز، عن شخصية الفنانة نيللي كريم، في «السرب» بطولة عمرو يوسف، والمقرر طرحه يوم 1 مايو في دور العرض السينمائية.

شخصية نيللي كريم في السرب

شاركت سينرجي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر المنفرد لـ نيللي كريم، وعلقت: «انتظروا هند زوجة الأمير في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر».

View this post on Instagram

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

تفاصيل فيلم السرب

تدور تفاصيل فيلم السرب، حول أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ً
قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

قبل طرحه في السينمات.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «السرب»

شريف منير يشارك كواليس جديدة من فيلم «السرب»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل طرحه.. «سينرجي» تكشف عن شخصية نيللي كريم في «السرب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار