أنتوني يرد بقوة على جماهير كوفنتري استفزوا مانشستر يونايتد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:37:16+03:00

اخبار الرياضة، رد البرازيلي أنتوني، مهاجم مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي تعرض لها بعد احتفاله .،أنتوني يرد بقوة على جماهير كوفنتري استفزوا مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنتوني يرد بقوة على جماهير كوفنتري: «استفزوا مانشستر يونايتد»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد البرازيلي أنتوني، مهاجم ، على الانتقادات التي تعرض لها بعد احتفاله أمام لاعبي كوفنتري، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد تفوق بصعوبة على نظيره كوفنتري بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب موعدا مع مان سيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد.

ووجه أنتوني إشارات إلى جماهير كوفنتري بعد الفوز عليهم، واعتبروها إهانة لهم في النهاية، ليبدأوا في الهجوم ضده.

وقال أنتوني في تصريحاته اليوم: "أثبت كوفنتري سبب وصوله إلى الدور نصف النهائي".

وتابع: "لقد سعينا للحصول على هذا المكان في النهائي من أجل جماهيرنا وقد حققنا ذلك في النهاية وانتصرنا".

واختتم: "الطريقة التي تعامل بها لاعبهم مع جماهيرنا لم تكن لطيفة وأنا، في خضم هذه اللحظة، كان رد فعلي على الاستفزازات بمثابة دفاع طبيعي عن نادي مانشستر يونايتد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنتوني يرد بقوة على جماهير كوفنتري: «استفزوا مانشستر يونايتد»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار