سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:34:38+03:00

اخبار الفن، سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر أعلن الرابر الأمريكي كاني ويست، في وقت سابق عن .،سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب إلغاء حفل كاني ويست في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر.. أعلن الرابر الأمريكي كاني ويست، في وقت سابق عن إحياء حفل غنائي في مصر، عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

كاني ويست

وقال كاني ويست، إن الحفل يأتي في إطار جولته الغنائية المقرر قريبا من أجل التسويق لألبومه الجديد، ونشر صورة الأهرامات، وأكد أنها من الأماكن المحببة له بمصر ويتمنى الغناء أمامها.

أسباب إلغاء حفل كاني ويست

في حين كشف المحامي عمرو عبد السلام، عن تفاصيل إلغاء حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في مصر، الذي كان من المقرر إقامته بسفح هرم سقارة خلال شهر أبريل الجاري، مؤكدا أنه لأسباب شخصية ولم يتم تحديد موعد آخر للحفل حتى الآن.

وقال عمرو عبد السلام، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد نقيب الموسيقيين ووزارة الثقافة والآثار، ومخاطبة وزارة الداخلية لإلغاء الحفل، بسبب مخالفته للعادات والقيم والتقاليد المصرية.

كاني ويست

نجم الرابر كاني ويست

ولد كاني ويست في 8 يونيو 1977 في اتلانتا، وفي سن الثالثة انفصل والديه وانتقل مع والدته إلى شيكاغو، ظهر حبه للفنون في سن مبكرة، وبدأ كتابة الشعر عندما كان عمره 5 سنوات وأشارت والدته إلى أنها أخذت أول ملاحظات وأشعار ورسومات وموسيقى ويست عندما كان في الصف الثالث.

وأصبح مغني هيب هوب، مسجل أغاني، كاتب أغاني، منتج، مخرج أفلام، منظم ومصمم أزياء من شيكاغو، إلينوي.

هو واحد من أفضل وأهم منتجين الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Billboard برقم 3 من أفضل منتجين الأغاني بالتاريخ، كاني أيضاً أصبح من أهم كتاب الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Rolling Stone من أفضل 500 كتاب الأغاني بالتاريخ.

كاني ويست

زواج كاني ويست

فاجأ الرابر كاني ويست، الجميع بزواجه للمرة الثانية من مصممة عقارات شبيهة التي انفصلت عنه نهائيا منذ فترة قريبة، ولكن عقد كاني ويست قرانه على بيانكا سينسوري في حفل خاص بعيدا عن أعين الكاميرات، وظهر مؤخرا يرتدي خاتم زواج.

كيم كارداشيان و كانيي ويست

ً
كاني ويست ينتهك سياسات انستجرام

بعد انتقاده لها علانية.. تصريحات كاني ويست الأخيرة تفقده شراكته مع «أديداس»

«أنا آسفة».. كيم كارداشيان تعتذر لعائلتها بسبب زوجها السابق كاني ويست



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار