أيتن عامر تكشف عن ملامحها في سينما الأبيض والأسود بهذه الطريقة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:34:26+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة أيتن عامر المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،أيتن عامر تكشف عن ملامحها في سينما الأبيض والأسود بهذه الطريقة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيتن عامر تكشف عن ملامحها في سينما الأبيض والأسود بهذه الطريقة «صور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة أيتن عامر المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عددا من الصور المصممة عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، تكشف عن ملامحها في زمن الشاشة الفضية.

وظهرت أيتن عامر في الصور المصصمة لديها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، تشبه نجوم الزمن الجميل، معلقة عليها قائلة: «لو كنت ممثلة فى بطل أبيض و اسود مين أكثر ممثل كنتوا هتحبوا أمثل معاه و كنا هنليك على بعض».

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

والجدير بالذكر، أن أيتن عامر تعرضت لوعكة صحية مزمنة خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة «محاليل معلقة» عبر حسابها بموقع «إنستجرام» معلقة عليها قائلة: «أنا زهقت» وشاركت أيضا رسالة مؤثرة لجماهيرها في صورة حكمة للجميع.

أخر أعمال أيتن عامر

ويشار إلى، أن آخر أعمال أيتن عامر مشاركتها في مسرحية شحاتين أكاديمي التي عرضت ضمن أعمال موسم الرياض مؤخرا.

وعن أبطال المسرحية، شارك عدد كبير من النجوم في العرض المسرحي، ومن أبرز هؤلاء النجوم إلى جانب أيتن عامر: «أحمد فهمي ودياب وميرهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة.

ً
سابوا بدل الرقص وركزوا معايا.. أيتن عامر ترد على إيقاف عرض «زوجة واحدة لا تكفي»

«رامز جاب من الآخر» الحلقة 11.. صراخ أيتن عامر من التمساح وسمية الخشاب تتماسك

أيتن عامر تتضامن مع غزة: «100 يوم من الحرب» | صورة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيتن عامر تكشف عن ملامحها في سينما الأبيض والأسود بهذه الطريقة «صور»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار