موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:22:46+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيقه شيفيلد مساءغد .،موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة ضد شيفيلد.. يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيقه شيفيلد مساءغد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الممتاز موسم 23-2024، والمقرر لها علي ملعب أولد ترافورد في لقاء مؤجل من قمة الجولة الـ29 في البريميرليج.

ويحتل مان يونايتد المركز السابع برصيد 50 نقطة بينما يتذيل شيفيلد جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، وتعد هذه المباراة فرصة لمانشستر يونايتد لإثبات قوته والعودة إلى سكة الانتصارات، فيما يأمل شيفيلد يونايتد في تحقيق مفاجأة قد تساعده في البقاء بين الكبار.

ويأمل المان يوناتيد في تحسين مركزه، خاصة بعد التعادل في المباراة الماضية مع بورنموث بنتيجة 2-2، بينما يحتل الضيف شيفيلد يونايتد المركز العشرون والأخير في قاع الجدول، حيث لم يحصل على سوى 16 نقطة طوال الموسم.

فيما سيكون شيفيلد يونايتد على استعداد لأن يخوض مباراة من أجل تحقيق فوز شرفي، حيث أصبح الفريق على مقربة من الهبوط للدرجة الأولى.

ويعتمد مدرب مانشستر يونايتد علي التشكيل التالي:حراسة المرمى: أندريه أونانا، الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت، الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسين، خط الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز العشرين برصيد 16 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانسشتر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن تقام تذاع مباراة مانسشتر يونايتد وشيفيلد يونايتد علي beIN Sports، حيث من المقرر أن يتم بث أحداث المباراة من خلال شاشاتها beIN Sports 2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار