أوناي إيمري يوافق على تجديد عقده مع أستون فيلا حتى 2027
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:05:26+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي موافقة مدرب الفريق أوناي إيمري على تمديد عقده حتى .،أوناي إيمري يوافق على تجديد عقده مع أستون فيلا حتى 2027،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوناي إيمري يوافق على تجديد عقده مع أستون فيلا حتى 2027في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي موافقة مدرب الفريق أوناي إيمري على تمديد عقده حتى موسم 2027، ليضع حدا للتكهنات التي أثيرت حول توليه مسؤولية أحد الفرق الكبرى الباحثة عن مدرب مثل الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي أو حتى الميلان الإيطالي.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، اليوم الثلاثاء، أن الفريق البافاري قد أعجب بالمدرب الإسباني صاحب الـ52 عاما لتألقه مع فريق "أستون فيلا" في البريميير ليج حيث يحتل الأن المركز الرابع في جدول وهو ما يؤهله للمشاركة في دوري الموسم المقبل.

يشار إلى أن أوناي إيمري قد تولى تدريب أستون فيلا في أكتوبر 2022 وحصد المركز السابع في ترتيب الدوري بعدما كان في المركز الـ17 وقت توليه المهمة.

ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة في 34 مباراة، حيث سجل مهاجموه 71 هدفا بينما استقبلت شباكه 50 هدفا. ويأتي "توتنهام هوتسبير" في الترتيب الخامس برصيد 60 نقطة من 32 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوناي إيمري يوافق على تجديد عقده مع أستون فيلا حتى 2027،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار