أحمد أيوب مواجهة مازيمبي صعبة والشناوي الحارس الأول في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:00:45+03:00

اخبار الرياضة، 04 53 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 أحمد أيوب .،أحمد أيوب مواجهة مازيمبي صعبة والشناوي الحارس الأول في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد أيوب: مواجهة مازيمبي صعبة ..والشناوي الحارس الأول في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:53 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

أحمد أيوب

حذر أحمد أيوب نجم الأهلي الأسبق، من صعوبة مواجهة الأحمر أمام مازيمبي في لقاء العودة بدوري أبطال إفريقيا، والمقررة في العاشرة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقال «أيوب»: إن مواجهة الأهلي أمام مازيمبي ستكون صعبة للغاية بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين نظرا لأن المنافس يمتلك لاعبين يتسمون بالقوة والسرعة، لافتا إلى أن الأهلي قادر على التأهل لنهائي دوري الأبطال بشرط أن يتمكن اللاعبون من استغلال الفرص والضغط الهجومي من بداية المباراة.

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

أيوب: محمد الشناوي الحارس الأول في مصر

وشدد نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج «الكلام المظبوط» مع هاني حتحوت، على أن محمد الشناوي هو الحارس الأول في مصر وأن عودته للتشكيل الاساسي للفريق أمر طبيعي وهو أمر لا يقلل من قدرات مصطفى شوبير الذي ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة.

أيوب : طارق مصطفى لم يكن أعلى مني في جهاز المنتخب

وأضاف أيوب الذي عمل مدربا ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري: «طارق مصطفى طلب من حسام البدري أن يتواجد بجواره على دكة البدلاء في المباريات حتى يظهر أنه الرجل الثاني  حينها»، لافتا إلى أن البدري استأذنه قبل أن يتخذ القرار النهائي وأنه وافق على الفور لأنه يقدم مصلحة المنتخب على أي شيء.

واستطرد: «لا أنظر لأي منصب أو المكان الذي سأجلس به على دكة البدلاء لكنني اهتم بالعمل فقط وما أقدمه للفريق».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد أيوب: مواجهة مازيمبي صعبة ..والشناوي الحارس الأول في مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار