كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T16:58:50+03:00

اخبار الفن، قررت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، برئاسة المخرج محمد محمود تشكيل لجنة .،كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قررت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، برئاسة المخرج محمد محمود تشكيل لجنة تحكيم دولية تضم 5 مبدعات، ومنهن الفنانة السورية كندة علوش، لتصبح لجنة نسائية خالصة تتوج الدورة العاشرة، إيمانا بأهمية دور المرأة في السينما ودعمًا لها.

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

ومن المقرر أن تقام فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، في الفترة من 25 وتستمر حتى 30 من شهر أبريل الجاري، وتتسع قائمة الأفلام لتشمل تشكيلة مختارة من أهم الإنتاجات العالمية والإقليمية والمصرية التي شاركت في أبرز المهرجانات السينمائية حول العالم، بجانب محاولة استكشاف أصوات جديدة من المواهب.

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

أعضاء هيئة التحكيم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

وتتكون هئية التحكيم في مهرجان اإسكندرية من: الكاتبة نجوى نجار، والتي قامت بكتابة وإخراج وإنتاج أكثر من عشرة أفلام حازت على استحسان النقاد، بما في ذلك بين السماء والأرض، وعيون اللص، والرمان والمر.

ناديا عليوات منتجة وكاتبة سيناريو أردنية: أسّست شركة Screen Project للإنتاج في الأردن في عام 2015، وفي عام 2022 انضمت إلى شركة تاء للأفلام، في الإمارات العربية المتحدة كرئيستها التنفيذية ومنتجة إبداعية جنبا إلى سانجيتا ديساي وشيفاني بانديا.

كندة علوش: وهي ممثلة سورية بدأت مسيرتها في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية السورية الناجحة، قبل أن تنتقل لمصر لتشارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية المصرية المهمة، لتتمتع بتجربة فنية ثرية تجاوزت العشرين فيلما سينمائيا وثلاثين مسلسلا تليفزيونيا وشملت التعاون مع مجموعة من أهم المخرجين في العالم العربي.

الفنانة السورية كندة علوش

المخرجة كوثر يونس: نشأت بالقاهرة بمسيرة مهنية تمتد لأكثر من أربعة عشر عامًا استطاعت تقديم اعمال تشمل مجموعة واسعة من الوسائط بما في ذلك الأفلام التجارية والمستقلة، تم عرض فيلمها القصير صاحبتي، صديقتي، لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي كأول مصري قصير منافس في المهرجان فينسيا.

ليلى بالرحومة من تونس: جامعية في اختصاص السينما والسمعي البصري من جامعة منوبة، وكاتبة وباحثة وناقدة سينمائية شاركت في العديد من الندوات والمؤتمرات الدولية، وشاركت كعضو لجنة تحكيم في عديد من المهرجانات التونسية والعالمية، وعضو الرابطة الآفروآسياوية للعلاج بالفنون.

ً
«لا أستطيع التوقف».. كندة علوش تتضامن مع أطفال غزة برسالة مؤثرة

كندة علوش «عضو لجنة تحكيم» بمهرجان القاهرة الدولى للفيلم القصير

كندة علوش تستغيث من أجل غزة: «لن تعود الحياة طبيعية»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار