علي الطيب ضيف سبوت لايت في هذا الموعد صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T16:58:48+03:00

اخبار الفن، تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة المقبلة لبرنامج سبوت لايت الذي يذاع عبر شاشة .،علي الطيب ضيف سبوت لايت في هذا الموعد صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي الطيب ضيف «سبوت لايت» في هذا الموعد .. صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة المقبلة لبرنامج سبوت لايت الذي يذاع عبر شاشة صدى البلد النجم علي الطيب، وذلك بعد تألقه في مليحة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وأعلنت الإعلامية شيرين سليمان عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة علي الطيب، قائلة: «النجم علي الطيب هينورني في برنامج سبوت لايت هنتكلم عن دوره في مسلسل مليحة».

وأضافت: «هنعرف تفاصيل أكثر عن كواليس التصوير و ردود أفعال الجمهور بعد العرض و أعماله القادمة و تفاصيل كتير …. استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

View this post on Instagram

A post shared by Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من الأعمال الدرامية التي ألقت الضوء على القضية الفلسطينية في ، ودارت أحداثها حول القضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي، وقصة مليحة التي تم تهجير أسرتها في طفولتها بسبب قصف عنيف عقب انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000، ثم تقرر العودة إلى بعد أن فُقد 3 من أفراد عائلتها في أعمال إرهابية في ليبيا.

فريق عمل مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من الأعمال المكونة من 15 حلقة، تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

ً
مسلسل مليحة الحلقة 14.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة

«مسلسل مليحة الحلقة 10».. رحاب تخبر مليحة بحب شقيقها لـها

مسلسل مليحة الحلقة 10.. هل يعترف الدكتور هشام بحب مليحة «سيرين خاص»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي الطيب ضيف «سبوت لايت» في هذا الموعد .. صورة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار