مصدر يكشف حقيقة اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي بعد تصريح المنشطات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T16:56:29+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 04 48 م كشف مصدر لـ القاهرة 24 .،مصدر يكشف حقيقة اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي بعد تصريح المنشطات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر يكشف حقيقة اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي بعد تصريح المنشطات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:48 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 حقيقة اعتذار جمال علام رئيس اتحاد الكرة لـ رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بعد تصريحات الأول التي تحدث فيها عن إيجابية عينة المنشطات المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي.

حقيقة اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي 

ووفقًا لما ذكره المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، لم يحدث تواصل بين جمال علام واللاعب رمضان صبحي بعد تصريح رئيس اتحاد الكرة التي أثار أزمة بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي اتخذ قراره منذ صدور تصريحات جمال علام برفع دعوى قضائية ضد الأخير، بسبب تصريحاته التي تحدث فيها عن ثبوت إيجابية العينة المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي للكشف عن المنشطات.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن رمضان صبحي رد بشكل رسمي على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك قبل أقل من 48 ساعة على المهلة التي منحتها المنظمة للاعب للرد على خطابها بشأن وجود إشكالية في العينة الخاصة باللاعب التي تم تحليلها.

وطلب رمضان صبحي في رده على المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات فتح العينة B المأخوذة في نفس الوقت الذي تم خلالها الحصول على العينة A والتي كشفت التحاليل عن فسادها لأسباب غير واضحة حتى الآن.

ووفقًا لنتيجة تحليل العينة B سيتحدد مصير رمضان صبحي من الاشتباه في تعاطيه مواد منشطة محظورة، حيث سيتم إيقاف اللاعب حال أظهر تحليل العينة B وجود مواد منشطة فيها، أما في حال خلت العينة من أي مواد منشطة سيتم تبرئة اللاعب وإسدال الستار على هذا الملف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يكشف حقيقة اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي بعد تصريح المنشطات ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار