مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T16:27:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجانطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هايدي صبري نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 4:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 4:25 م

رحبت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه يوم ٢١ أبريل الجاري بين كل من أرمينيا وأذربيجان حول إعادة أرمينيا لأربع قرى لأذربيجان، وترسيم الحدود حولها.

وأشارت مصر إلى أن هذا الاتفاق يعد تطوراً إيجابياً، ويأتي تكليلاً للجهود المبذولة لترسيم الحدود بين البلدين.

هذا، وتثمن جمهورية مصر العربية هذه الخطوة الهامة، كما تشجع الجانبين لاتخاذ مزيد من خطوات بناء الثقة، من أجل توقيع اتفاقية سلام بين الدولتين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار