رانيا يوسف وصبري فواز أول حضور ندوة سينما المقاومة في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T16:23:38+03:00

اخبار الفن، حرص عدد من الفنانين على حضور ندوة سينما المقاومة شباب غرة يوثقون لمجازر الاحتلال ، .،رانيا يوسف وصبري فواز أول حضور ندوة سينما المقاومة في غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرانيا يوسف وصبري فواز أول حضور ندوة سينما المقاومة في غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص عدد من الفنانين على حضور ندوة «سينما المقاومة شباب غرة يوثقون لمجازر الاحتلال»، المقامة ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الثامنة.

وحضر كل من الفنانة وسلوى محمد علي، وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين العرب، الندوة التي تم خلالها عرض مجموعة من الأفلام لتوثيق مجازر الاحتلال.

المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي يدير الندوة

ويدير الندوة، المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والروائية ليلى بدر، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الثامنة والتي تستمر حتى 25 أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا يوسف وصبري فواز أول حضور ندوة سينما المقاومة في غزة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار