بعد أزمة شعرها أسما شريف منير تقرر بيع سيارتها لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:58:04+03:00

اخبار الفن، أسما شريف منير، أثارت أسما شريف منير، جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي .،بعد أزمة شعرها أسما شريف منير تقرر بيع سيارتها لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد أزمة شعرها.. أسما شريف منير تقرر بيع سيارتها لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسما شريف منير، أثارت أسما شريف منير، جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أشارت فيه على بيع سيارتها من أجل الدخول في مشروع جديد.

أسما شريف منير

ونشرت أسما شريف منير، مقطع فيديو، أعلنت فيه عن بيع سيارتها لتفتح مشروع خاص بها، وعلقت على الفيديو قائلة: «قررت أشارككم رحلتي اللي ببدأها من الصفر للمرة الثالثة في حياتي، كنت فاكرة إني هنزل الفيديو ده بعد سنين كتير، بس قلت أكون معاكم خطوة بخطوة، وعايزاكم تكونوا جزء منها».

أسماء شريف منير

وأضافت أسما شريف منير: «كان دايمًا فيه ناس بتحاربني وبتعطلني إني أحقق حلمي في الشركة دي وكم الناس اللي أحبطتني وقالت لي بلاش ومش وقته وهيحاربوكي، انتي عبيطة في حد يبيع عربيته في الغلا ده، مش هتعرفي تجيبي عربية تاني».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? - اسما شريف منير (@asma.sherif.moneer)

وتابعت: «أنا بقالي 15 سنة مسئولة عن نفسي، طبعًا لما بنهار خالص أبويا بيلحقني بس بعيد عن كده ده قراري، إني أكون مسئولة عن نفسي.. المهم قررت بعد رحلة طويلة من الهيلنج والشغل على تطوير نفسي، إني إحقق حلم كنت بحلم بيه من زمان أوي».

ً
بعد تصدرها التريند.. أسما شريف منير ترد لأول مرة على أزمة «حلاقة شعرها» (صور)

أسما شريف منير عن : لو إنستجرام هيحجب التفاعل.. صوتنا هيبقى عالي

أسما شريف منير تكشف الدروس المستفادة من ما يحدث في فلسطين (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أزمة شعرها.. أسما شريف منير تقرر بيع سيارتها لهذا السبب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار