تأجيل انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة بالدوري بسبب انقطاع الكهرباء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:56:09+03:00

اخبار الرياضة، تسبب انقطاع الكهرباء باستاد الاسكندرية في تأجيل لقاء سموحة وبلدية المحلة لمدة نصف .،تأجيل انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة بالدوري بسبب انقطاع الكهرباء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأجيل انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة بالدوري بسبب انقطاع الكهرباءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسبب انقطاع الكهرباء باستاد الاسكندرية في تأجيل لقاء سموحة وبلدية المحلة لمدة نصف ساعة لتقام في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة الـ19 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يسعي كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بمباراة اليوم فسموحة يبحث عن العودة للانتصارات بعدما هزم من الجونة بهدف دون رد في آخر ظهور له بالدوري، وحقق بلدية المحلة الفوز علي المقاولون العرب بثنائية دونرد.

ترتيب سموحة وبلدية المحلة بالدوري

يحتل فريق سموحة المركز العاشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من خوض 17 مباراة في حين يحتل بلدية المحلة المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة جمعها من خوض 17 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة بالدوري بسبب انقطاع الكهرباء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار