كلوب يكشف عن مدة غياب جوتا رفقة نادي ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:54:12+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 03 50 م ظهر المدرب الألماني .،كلوب يكشف عن مدة غياب جوتا رفقة نادي ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب يكشف عن مدة غياب جوتا رفقة نادي ليفربول في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:50 م

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره إيفرتون في لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 من الممتاز.

وتحدث كلوب عن العديد من الأمور التي تخص تلك المواجهة، كما تحدث عن العديد من الأمور الأخرى الخاصة بلاعبيه، ومن أبرزهم جوتا الذي تعرض للإصابة في الفترة الأخيرة.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: مواجهة الغد مهمة جدًا بالنسبة لنا، دائمًا تكون مباراة صعبة على ملعب جوديسون بارك، الأجواء هناك تكون جيدة إذا لعبوا ضد ليفربول، إنها أكبر من مجرد 3 نقاط.

وأضاف: سنرى ما يمكننا القيام به الآن لهذه المباراة، لا يوجد شيء محدد بعد، لم نحدد التشكيل الذي سنخوض به المواجهة حتى الآن، بعد ظهر هذا اليوم هي الجلسة الحقيقية الوحيدة لدينا وبعد ذلك سنتخذ قرارات سيكون لدينا وجوه جديدة مرة أخرى في المباراة.

وتابع المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن لاعبيه ومن أبرزهم جوتا، حيث قال: جوتا سيغيب لمدة أسبوعين، تعرض لإصابة ضد فولهام ومن المقرر أن يغيب عن المواجهة المقبلة.

وعن أرنولد واصل: إنه واحد من اللاعبين الذين يمكن للكثير من الأندية إبداء رغبتهم في الحصول على خدماته، هو شخص سيتحدث عنه الناس في أزمنة عديدة.

ولفت المدرب الألماني إلى مواجهات الفريق السابقة قائلًا: فُزنا ضد أتالانتا والشعور كان أنه فوز لم يُحتسب، وضد فولهام قرأت أن البعض لم يكن مقتنعًا بذلك الفوز، في الحقيقة الوضع صعب، أتمنى لو لعبتم مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، بالنسبة لي أنا إيجابي للغاية، ولا أبالغ في رؤية الأمور، لذلك فمن المهم لدينا ان فوز في المواجهات المقبلة.

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن مواجهات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: في الجزء الأخير من الموسم يتعلق الأمر بالفوز في المباريات فقط، وأعتقد أننا نعرف كيف نفعل ذلك في آخر 5 مباريات من المنافسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يكشف عن مدة غياب جوتا رفقة نادي ليفربول ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار