دريمز الغاني يعلن فتح مدرجاته بالمجان خلال مباراة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:44:12+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي دريمز الغاني في بيان عبر موقعه الرسمي، عن فتح مدرجات ملعب بابا يارا بمدينة .،دريمز الغاني يعلن فتح مدرجاته بالمجان خلال مباراة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدريمز الغاني يعلن فتح مدرجاته بالمجان خلال مباراة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي دريمز الغاني في بيان عبر موقعه الرسمي، عن فتح مدرجات ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي بالمجان أمام كافة الجماهير في غانا للحضور، خلال مواجهة الزمالك، من اجل دعم الفريق للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك، إلى غانا، على طائرة خاصة، استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، سفر الفريق من خلال طائرة خاصة، حرصا على توفير كافة سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني، نظرا للرحلة الطويلة التي سيخوضها الفريق من القاهرة إلى مدينة كوماسي الغانية.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دريمز الغاني يعلن فتح مدرجاته بالمجان خلال مباراة الزمالك،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار