في غياب إنترميامي وميسي انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:43:30+03:00

اخبار الرياضة، 03 38 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 تدريبات كلوب أمريكا المكسيكي .،في غياب إنترميامي وميسي انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي غياب إنترميامي وميسي.. انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:38 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

تدريبات كلوب أمريكا المكسيكي استعدادا لمباراة باتشوكا

تنطلق مباريات الدور نصف نهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، في غياب إنترميامي الأمريكي، المحترف بصفوفه الأرجنتيني ، بلقاء مكسيكي خالص، يجمع بين فريقي كلوب أمريكا وباتشوكا على ملعب «أزتيكا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ووصل كلوب أمريكا المكسيكي إلى نصف نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، بفوزه على نظيره نيو إنجلاند الأمريكي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 9-2.

في المقابل، حجز باتشوكا المكسيكي، بطاقة التأهل لمواجهة مواطنه كلوب أمريكا بنصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بالفوز على نظيره هيريديانو الكوستاريكي، بنتيجة 7-1، في مجموع لقائي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين.

Practicando los golazos previo a la semifinal pic.twitter.com/YjTI3ImQiy

— Club América (@ClubAmerica) April 23, 2024

وخرج إنترميامي الأمريكي بقيادة النجمين المخضرمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني، لويس سواريز، من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بخسارته أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة 2-5، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، التي جمعت بين الفريقين، ليحجز «رايادوس» لقب الفريق المكسيكي، بطاقة التأهل لمواجهة كولومبوس كرو الأمريكي.

خسارة إنترميامي الأمريكي بقيادة ميسي أمام مونتيري

وجاء فشل إنترميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز مع فريقهما، في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بخسارته من مونتيري المكسيكي ذهابا وإيابا على التوالي، بنتيجة 1-2 على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا» بفلوريدا الأمريكية، وبثلاثية مقابل هدف على ملعب «بي بي في أيه» بالمكسيك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في غياب إنترميامي وميسي.. انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار