فيلم شقو يحصد 916 ألف جنيه بدور العرض أمس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:28:31+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، ايرادات متنوعة في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة .،فيلم شقو يحصد 916 ألف جنيه بدور العرض أمس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم "شقو" يحصد 916 ألف جنيه بدور العرض أمسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق  شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، ايرادات متنوعة في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة الإيرادات اليومية، ضمن أفلام عيد الفطر المبارك المنافسة في دور العرض حيث بلغت ايراداته امس الاثنين الموافق 22 أبريل ما يقرب من  916،923 ألف جنيهًا.

وتدور أحداث فيلم شقو في إطار تشويقي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء، خارجين على القانون، يمارسون أعمالا إجرامية مشبوهة، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وتجدر الاشارة إلى أن  فيلم شقو بطولة  النجم عمرو يوسف قد تخطت ايراداته  الـ 50 مليون جنيه منذ بداية عرضه من موسم عيد الفطر، ليتربع على قمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك وابرزها الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي، فيلم شقو  بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنانة دينا الشربيني، فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، فيلم أسود ملون بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة رنا رئيس.

وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم "شقو" يحصد 916 ألف جنيه بدور العرض أمس،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار