عاجل كأس العالم للأندية ينعش خزينة الأهلي بـ43 مليون جنيه إسترليني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:23:04+03:00

اخبار الرياضة، يقترب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من التوصل لاتفاق على صفقة جديدة، ربما ترفع .،عاجل كأس العالم للأندية ينعش خزينة الأهلي بـ43 مليون جنيه إسترليني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كأس العالم للأندية ينعش خزينة الأهلي بـ43 مليون جنيه إسترلينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقترب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من التوصل لاتفاق على صفقة جديدة، ربما ترفع المقابل المادي للفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية صيف العام القادم بمشاركة الأهلي، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وستكون النسخة المقبلة من مونديال الأندية هي الأولى التي سيتم فيها زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 32 فريقا بدلا من 7 فرق.

ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، عن اقتراب فيفا من الاتفاق على صفقة ضخمة لبث مباريات البطولة.

أشارت الصحيفة إلى أن فيفا يريد الحصول على ما يقرب من 2ر3 مليون جنيه استرليني لحزمة البث التي يتفاوض عليها، غير أن الرسوم الفعلية قد تصل إلى 800 ألف جنيه استرليني.

أضافت ذا صن أيضا أن شبكة تليفزيون «آبل تي في» تجري محادثات بشأن شراء الحقوق وربما تجعل البطولة متاحة للمشتركين فقط، وهو ما يعني أن الجماهير قد لا تتمكن من مشاهدة أي مباراة مجانا.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة إن هناك الكثير من الأموال للأندية المشاركة في البطولة بنظامها الجديد، حيث من المقرر أن يحصل كل ناد على ما لا يقل عن 43 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أنه ضمن المشاركة في البطولة 24 فريقا حتى الآن من بينها 3 أندية عربية، هي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي.

أما الأندية الـ21 الأخرى التي حجزت مقاعدها في البطولة فهي: وتشيلسي الإنجليزيين، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وبوروسيا دورتموند الألمانيين، الفرنسي، انتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، بورتو وبنفيكا البرتغاليين، ريد بول سالزبورج النمساوي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، أولسان الكوري الجنوبي، مونتيري وكلوب ليون المكسيكيين، سياتل ساوندرز الأمريكي، بالميراس وفلومينينسي وفلامنجو البرازيليين، أوكلاند سيتي النيوزيلندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كأس العالم للأندية ينعش خزينة الأهلي بـ43 مليون جنيه إسترليني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار