زيادة أعداد السائحين الصينييين في مصر بنسبة 254بالمائة خلال 2023
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:21:36+03:00

مال واعمال، كشفت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، خلال لقائها مع ني يوفينج NI .،زيادة أعداد السائحين الصينييين في مصر بنسبة 254بالمائة خلال 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزيادة أعداد السائحين الصينييين في مصر بنسبة 254% خلال 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، خلال لقائها مع ني يوفينج NI Yuefeng سكرتير الحزب الشيوعي الصيني في مقاطعة خه بي الصينية والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارته الحالية لمصر، وبحضور السفير Liao Liqiang سفير جمهورية الصين الشعبية لدي مصر، ومشاركة عدد من مسئولي السفارة، وممثلين عن الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، عن حجم عدد الزائرين الوافدين من الصين إلى مصر خلال عام 2023 بما تقدر نسبته بنحو 254% مقارنة بعام 2022.

وأكد الطرفان، أهمية الشراكة بين مصر والصين، وتعزيز التعاون المشترك في المجالات، حيث إن الصين تعتبر شريكاً استراتيجياً لمصر، وتشهد العلاقات بينهما تطوراً كبيراً في عدة مجالات وخاصة في السياحة والآثار، مشيرةً إلى العلاقات الوطيدة التي تجمع بين القيادة السياسية للدولتين، وتنعكس إيجاباً على نمو العلاقات التجارية والاقتصادية والسياسية والثقافية والسياحية.

واستعرضت شلبي التسهيلات التي تقدمها مصر في تأشيرات دخول السائحين إليها لاسيما السوق الصينية، منها إمكانية الحصول على تأشيرة دخول اضطرارية عند الوصول من المنافذ المصرية، وكذلك تعزيز خطوط الطيران بين مصر والصين.

وأوضحت أن المعرض الأثري المؤقت المقرر إقامته بمتحف شنغهاي بالصين في يوليو المقبل بعنوان (قمة الهرم.. حضارة مصر القديمة)، من شأنه أن يسهم في تعريف الصينيين بشكل أكبر بالتاريخ والحضارة المصرية القديمة والترويج السياحي لمصر في الصين.

ولفتت إلى حرص مصر على منح تسهيلات للمستثمرين بمجال السياحة في ضوء خطتها لتشجيع الاستثمار في زيادة الطاقة الفندقية، وبما يسهم في تحقيق المستهدفات في زيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر.

وتحدثت غادة شلبي عن إمكانية بحث عمل توأمة بين هذه المقاطعة الصينية وإحدى المحافظات السياحية المصرية، بما يسهم في الترويج السياحي وإلقاء الضوء على المقومات السياحية والثقافية لكل منهما، وهو ما سيكون له أثر بالغ على نمو الحركة السياحية بين البلدين.

ً
ما هو برنامج «العمرة بلس» الذي أعلنت عن إطلاقه «السياحة» اليوم؟

أزمة انتخابات الغرف السياحية القادمة بين عوار القانون ونصوص اللائحة

الغرف السياحية تجري انتخابات مجالس إداراتها في 22 مايو المقبل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيادة أعداد السائحين الصينييين في مصر بنسبة 254% خلال 2023،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار