من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:21:10+03:00

اخبار الفن، ظهر الفنان محمد رجب مع الفنانة والمطربة اللبنانية دانا حلبي ، اثناء تواجدهم في حفل .،من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ظهر الفنان محمد رجب مع الفنانة والمطربة اللبنانية دانا حلبي ، اثناء تواجدهم في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق ، وهو ما اثار تساؤلات الجمهور حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنان محمد رجب والفنانة اللبنانية دانا حلبي ، والجدير بالذكر أن الفنان محمد رجب قد إنفصل عن زوجته السعودية وأم ابنه من 10 سنوات .

تصريحات محمد رجب عن حياته الشخصية

كان الفنان محمد رجب قد صرح لبرنامج " واحد من الناس " الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي علي قناة " الحياة " عن رغبته في الزواج مرة اخري بعد إنفصاله عن أم ابنه منذ 10 سنوات .

وتحدث عن علاقته بأبنه يوسف وعن خوفه عليه، وعبر عن حبه الشديد لأبنه و رغبته في أن يظل ابنه معه دائما ولكن ليس باليد حيلة ، وتحدث عن الشبه الذي يجمعه بينه وبين نجله يوسف فهو يتمتع بخفة الظل .

من هي دانا حلبي

دانا حلبي هي مغنية وممثلة لبنانية ، قدمت العديد من الأغاني منها : أنا الأصل ، مية مية ، أنا دانا ، زفو العروس ، وغيرها من الأغاني المختلفة، ثم إتجهت دانا حلبي للتمثيل في المسلسلات والأفلام مثل: ببساطة ، مسلسل الحصاد ، ومسلسل الهيبة ، والعديد من الأعمال .

و مؤخرا اتجهت دانا حلبي للتمثيل في الأعمال المصرية من خلال مسرحية : هابي نيو يير ، ومسرحية عائلة تس .

أعمال الفنان محمد رجب

الجدير بالذكر أن احدث المسلسلات التي شارك بها الفنان محمد رجب هي مسلسل " الونش " ، وكان قد روج له الفنان محمد رجب ونشر رجب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، صورة له وعلق عليها قائلا: "على بركة الله .. مع فريق عمل الاخ الكبير وضربة معلم نستعد لمسلسل الونش في الموسم الجديد من انتاج شركة سينرجي تأليف احمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق.. دعواتكم". ، والمسلسل مكون من 45 حلقة .

وغاب محمد رجب، عن السينما منذ طرح فيلمه الأخير بيكيا، في 2018، وشاركه في البطولة كل من أيتن عامر، محمد لطفي، أحمد حلاوة، شيماء سيف، وميرنا جميل، وغيرهم من الفنانين وكان الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد السبكي .

:

محمد رجب يروج لمسلسله الجديد ”الونش”محمد رجب يشوق جمهوره لمسلسله الجديد ”الونش”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار