حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته اعرف السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:21:06+03:00

اخبار الفن، مدير أعمال حلمي بكر تصدر اسم الفنان حلمي بكر التريند، وذلك بعد تأجيل جلسة محاكمة .،حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته اعرف السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. اعرف السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مدير أعمال حلمي بكر.. تصدر اسم الفنان حلمي بكر التريند، وذلك بعد تأجيل جلسة محاكمة مدير أعماله في قضية النصب عليه باستغلال مرضه، وتحددت جلسة للحكم في 27 مايو.

تفاصيل قضية مدير أعمال حلمي بكر

وكان قد أدلى سامح ثابت، محامي الموسيقار، بشهادته أمام المحكمة، حيث اتهم مديرأعمال حلمي بكر السابق بالاستيلاء على الأموال عبر استغلال مرض موكله.

وتمت إحالة المدير السابق لأعمال الموسيقار إلى المحاكمة الجنائية من قبل جهات التحقيق بتهمة النصب والاحتيال واستيلائه على 2 مليون و280 ألف جنيه.

في تفاصيل أخرى، اتهم بلاغ قدمه سامح ثابت المدير السابق بالنصب والاحتيال، حيث قام بإيهام موكله بوجود استثمار مربح بنسبة 18%، ثم حول المبلغ إلى حسابه الشخصي بدلاً من البنك المعني.

وكانت محكمة جنح العجوزة أمس قد عقدت أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، وذلك بعدما وجه له الراحل اتهامات باستيلاءه على مبلغ مالي يبلغ قيمته حوالي 2 مليون و280 ألف جنيه.

وقد أحالت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة مدير الأعمال السابق للموسيقار حلمي بكر للمحاكمة الجنائية، بناءً على تهمة الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 2 مليون و200 و80 ألف جنيه.

تفاصيل واقعة النصب على حلمي بكر

كان الموسيقار حلمي بكر، قد تقدم قبل وفاته ببلاغًا رسميًا لشرطة العجوزة، اتهم فيه مدير أعماله وعدد من موظفي بنك مشهور في مصر بالنصب والتدليس والاستيلاء على أكثر من اثني مليون جنيه من حسابه، مستغلين أزمته الصحية.

أوضح حلمي بكر في البلاغ أن مدير أعماله حصل على توقيعه بمساعدة من موظف البنك، الذي لم يكن يدرك سوء نيته، وذلك بعد أن حول أمواله إلى حساب مديره الشخصي على شكل شهادات بنكية.

اكتشف حلمي بكر هذه العملية عندما طلب تفاصيل فوائد شهاداته البنكية، فأخبره البنك بتحويل المبالغ بالكامل على حساب مدير أعماله، وتمت تلك الإجراءات بشكل سليم، حيث حملت أوراق تحويل الأموال توقيع الراحل، حيث زاره الموظف في منزله أثناء مرضه.

وأضاف الموسيقار أنه حاول التواصل مع مدير أعماله للتحقق من الوضع، لكنه لم يتمكن من العثور عليه.

:

قرار عاجل من المحكمة في قضية النصب على الموسيقار الراحل حلمي بكر

قبل بدء محاكمة المتهم.. تفاصيل واقعة النصب التي أودت بحياة حلمي بكر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. اعرف السبب،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار