بيراميدز الفوز هدفنا في جميع المباريات للحفاظ على قمة الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:13:59+03:00

اخبار الرياضة، 02 14 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي .،بيراميدز الفوز هدفنا في جميع المباريات للحفاظ على قمة الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيراميدز: الفوز هدفنا في جميع المباريات للحفاظ على قمة الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:14 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أهمية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي والمقرر لها مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: "من الضروري التركيز في مواجهة البنك الأهلي ومواصلة مشوار الانتصارات، والمرحلة المقبلة لا تسمح التفريط في أي نقاط في مشوار الدوري مع احتلال الفريق لقمة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة".

أضاف: "الفوز هو هدف الفريق في كل اللقاءات المقبلة، ومن المهم مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الفوز الثالث تواليا للاستمرار على القمة، وجميع اللاعبين جاهزون تماما لمباراة البنك الأهلي".

أكمل: "الروح المعنوية في أفضل حالاتها بعد الانتصارات الأخيرة واللاعبين لديها رغبة في مواصلة المشوار بكل قوة بالدعم غير المحدود المقدم من جانب الإدارة للفريق".

وعبر المدير الرياضي عن فخره الشديد بالحالة الفنية والبدنية والتي وصل لها لاعبو الفريق في الفترة الماضية ونجاحهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الصدارة وإصرارهم على مواصلة المشوار بكل قوة.

:

عرض سعودي لضم إمام عاشور ورد مفاجئ للأهلي

بعد مكالمة عامر حسين.. مجدي عبدالغني يفجر مفاجأة بخصم نقاط من هذا الفريق بالدوري

ما هو مصير شوبير بعد عودة الشناوي؟ رد ناري من الغندور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز: الفوز هدفنا في جميع المباريات للحفاظ على قمة الدوري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار