تامر عاشور يروج لحفله المقبل في الكويت جمهوري الحبيب مستنينكم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:06:06+03:00

اخبار الفن، روج الفنان تامر عاشور عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي .،تامر عاشور يروج لحفله المقبل في الكويت جمهوري الحبيب مستنينكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر عاشور يروج لحفله المقبل في الكويت: جمهوري الحبيب.. مستنينكمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان تامر عاشور عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» منذ قليل، لحفله المقبل المقرر إقامته في الكويت الشهر القادم.

تامر عاشور يروج لحفله القادم

ونشر الفنان تامر عاشور بوستر دعائيا يحمل صورته داخل دعوة الحفل على صفحته بموقع «فيسبوك»، مشيرا إلى بعض التفاصيل «جمهور الكويت الحبيب، مستنينكم يوم 4 مايو في أرينا الكويت في حفل مميز وكبير مع ليلة عمر».

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور قدم حفلاً في الكويت يوم 4 مارس الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور للاستماع لباقة مميزة من الأغاني التي قدمها على المسرح.

أخر أعمال تامر عاشور

ويعتبر ألبوم «تيجي نتراهن» للمطرب تامر عاشور هو آخر ألبوم قدمه منذ عام 2022، أما آخر أغنية فردية قدمها كانت أغنية «هيجيلي موجوع» طرحها مؤخراً مع بداية هذا العام 2024 وحققت نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات عليم وتوزيع عمرو الخضري وألحان عمرو الشاذلي، وميكس ماستر صقر.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر عاشور يروج لحفله المقبل في الكويت: جمهوري الحبيب.. مستنينكم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار