إعلان موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين السيتي واليونايتد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T15:02:56+03:00

اخبار الرياضة، 02 57 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 مانشستر يونايتد ومانشستر .،إعلان موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين السيتي واليونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعلان موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين السيتي واليونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:57 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

ومانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس إنجلترا، بين فريقي ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وكان مانشستر سيتي قد نجح في الوصول للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على حساب تشيلسي، بهدف نظيف، بينما تخطى مانشستر يونايتد، نظيره فريق كوفنتري سيتي، بركلات الترجيح 4 - 2، بعد التعادل 3 - 3 خلال الوقتين الأصلي والإضافي. 

ويصطدم الفريقان للنسخة الثانية على التوالي في نهائي بطولة كأس الاتحاد، المقرر إقامته يوم 25 مايو المقبل على ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

أستون فيلا يقرر مكافأة أوناي إيمري المدير الفني للفريق

على جانب آخر، قرر نادي أستون فيلا، مكافأة المدرب الإسباني أوناي إيمري على النتائج المميزة التي حققها الفريق في عهده، لا سيما في الموسم الحالي.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، نقلا عن زميله في موقع «ذا أتلتيك»، ديفيد أورنستين، فإن أن إيمري وقع على عقد جديد مع أستون فيلا.

وأفاد بأن التوقيع لا يزيد على موسم إضافي، بحيث يبقي المدرب في ملعب فيلا بارك حتى يونيو 2027، بدلا من صيف 2026.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين السيتي واليونايتد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار