نادي الأسير اعتقال 8430 مواطنا فلسطينيا من الضفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:57:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نادي الأسير: اعتقال 8430 مواطنا فلسطينيا من الضفة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال نادي الأسير الفلسطيني، إن جيش الاحتلال اعتقل منذ السابع من أكتوبر الماضي ما لا يقل عن 8430 مواطنا من الضفة بما فيها القدس، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال نادي الأسير الفلسطيني، إن جيش الاحتلال اعتقل منذ السابع من أكتوبر الماضي ما لا يقل عن 8430 مواطنا من الضفة بما فيها .

وأوضح في بيان بمناسبة مرور 200 يوم على حرب الإبادة في ، اليوم الثلاثاء، أن من بين المعتقلين 280 امرأة وفتاة، فيما تشمل هذه الإحصائية النساء اللواتي اعتُقلن من أراضي عام 1948، والنساء اللواتي اعتُقلن من الضفة ويحملن هويات تشير إلى أنهم سكان غزة، فيما بلغ عدد حالات الاعتقال بين صفوف الأطفال ما لا يقل عن 540، علما أن حالات الاعتقال تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن أفرج عنهم لاحقا.

وأشار نادي الأسير إلى أن أغلبية من أبقى الاحتلال على اعتقالهم جرى تحويلهم إلى الاعتقال الإداري، أو تقدمت بحقهم لوائح (اتهام) حول (التحريض) على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبلغ عدد إجمالي المعتقلين حتى بداية الشهر الجاري أكثر من 9500، فيما يبلغ عدد المعتقلين الإداريين أكثر من 3660، وبلغ عدد من صنفهم الاحتلال (بالمقاتلين غير الشرعيين) 849 وفقًا لما أعلنته إدارة سجون الاحتلال، وهذا المعطى الوحيد المُعلن بشأن معتقلي غزة في السجون، إضافة إلى عمليات الاعتقال الواسعة داخل أراضي الـ1948 وتحديدا على خلفية ما يسمى "التحريض". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي الأسير: اعتقال 8430 مواطنا فلسطينيا من الضفة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار