مدينة إيطالية تحظر الآيس كريم والبيتزا بعد منتصف الليل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:53:39+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 02 29 م أعادت مدينة ميلانو .،مدينة إيطالية تحظر الآيس كريم والبيتزا بعد منتصف الليل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدينة إيطالية تحظر الآيس كريم والبيتزا بعد منتصف الليلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:29 م

أعادت مدينة ميلانو الإيطالية  طرح فكرة قانونًا جديدًا لحظر بيع الوجبات الجاهزة في وقت متأخر من الليل، والذي يهدف للحد من الحشود المتجمعة ليلًا، وذلك بعد طرحه لأول مرة عام 2013 ولكن لم تلقى الفكرة تأييد البائعون.

حظر بيع الآيس كريم والبيتزا في منتصف الليل

ووفقًا للإندبندنت،  تقترح مدينة ميلانو الإيطالية، قانونًا جديدًا لحظر جميع الوجبات الجاهزة في وقت متأخر من الليل لقمع المجموعات المزعجة التي تزدحم الشوارع، وذلك على الرغم من رفض السكان الفكرة نفسها في عام 2013، حيث تجمع حشد من بائعي الآيس كريم الغاضبين خارج مبنى بلدية المدينة للمطالبة بإسقاط هذا الإجراء.

وقال ماركو جرانيلي نائب رئيس البلدية في مدينة ميلانو: الهدف هو تحقيق التوازن بين التواصل الاجتماعي والترفيه، والسلام والهدوء للسكان.

وفي القانون المقترح، سينطبق الحظر على الطاولات الخارجية فقط من الساعة 12.30 صباحًا في كل  أيام الأسبوع والساعة 1.30 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع بين مايو ونوفمبر.

وفي العام الماضي، حظرت فلورنسا الإيجارات السكنية قصيرة الأجل على منصات مثل Airbnb في مركزها التاريخي، في خطوة مماثلة تهدف إلى تحسين حياة السكان، وعرضت اقتراحًا وافقت عليه مدينة توسكان، والذي يضمن 3 سنوات من الإعفاءات الضريبية لأصحاب العقارات الحالية قصيرة الأجل إذا تحولوا إلى عقود الإيجار العادية.

وقال عمدة فلورنسا داريو نارديلا، إن المدينة قررت التصرف محليا لأن خطط الحكومة لتنظيم القطاع كانت مخيبة للآمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدينة إيطالية تحظر الآيس كريم والبيتزا بعد منتصف الليل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار