هجوم على جينيفر لوبيز اتهامات بتسببها في وفاة تيكتوكر شهيرة بعد انتقادها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:53:13+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 02 36 م أثارت الجدل الفنانة .،هجوم على جينيفر لوبيز اتهامات بتسببها في وفاة تيكتوكر شهيرة بعد انتقادها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهجوم على جينيفر لوبيز.. اتهامات بتسببها في وفاة تيكتوكر شهيرة بعد انتقادهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:36 م

أثارت الجدل الفنانة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرضت لهجوم المعجبين عليها واتهامها بالتسبب في وفاة تيكتوكر أمريكية شهيرة.

الفنانة جينيفر لوبيز والتيكتوكر الشهيرة كايل روث

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي شجار عنيف بين الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز والتيكتوكر الشهيرة كايل ماريسا روث، بسبب إعداد الأخيرة سلسلة مقاطع مسجلة ونشرها عبر حسابها على تيك توك تثير بها الجدل والسخرية تجاه جينيفر، ما أسفر في نهاية المطاف عن وفاة كايل واتهام مُعجبيها لـ جينيفر بالتسبب في وفاتها. 

التيكتوكر كايل روث

شجار إلكتروني بين جينيفر لوبيز وتيكتوكر شهيرة أدي إلى وفاتها 

ووفقًا لما نشره موقع Cafemom، نشرت التيكتوكر كايل روث، سلسلة من 43 جزءًا عن الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، تغوص بعمق في كل ما وجدته خفيًا عن المشاهير النرجسيين، عارضة لأسرار المشاهير وكانت من بينهم النجمة جينيفر لوبيز، ومن الواضح أن المنشورات أثارت غضب النجمة جينيفر ورفضت تقبل النقد.

وقالت التيكتوكر في أحد منشوراتها: لقد أدت حقوق الطبع والنشر لـ J.LoLo إلى حظر حسابي، مستعارة بهذا الأسم لـ الفنانة جينيفر، وأضافت: ولم تعجبها أننا نستخدم مقاطع من فيلمها للإشارة إلى كل الأكاذيب والنرجسية، والسمات التي تتمتع بها، لذلك قد يكون الكثير من المبدعين المفضلين لديك قد رحلوا بسبب النرجسية. 

رد فعل جينيفر لوبيز تتسبب في وفاة تيكتوكر شهيرة 

وأوضحت التيكتوكر كايل، أن الفنانة جينيفر لوبيز قامت بتأجير فرق إلكترونية من الذكاء الاصطناعي، واستخدمتهم في غلق حساب هذه التيكتوكر الشهيرة، الذي كان يعتبر مصدر رزقها الوحيد، حينما عرضت التيكتوركر في فيديو سابق لها بأنها مريضة سرطان وهذا الحساب تنفق من خلاله على تكاليف علاجها. 

جينيفر لوبيز

ومنذ أيام أعلنت أسرة التيكتوكر كايل ماريسا روث التي كانت تبلغ من العمر 36 عامًا، خبر وفاتها المفاجئ في 16 أبريل الجاري، ووسط أجواء هذا الشجار الساخن، لم تؤكد أسرتها سبب وفاتها سواء بسبب إصابتها بـ السرطان أو مما تسببت فيه الفنانة جينيفر لوبيز. 

التيكتوكر كايل روث التيكتوكر كايل روث

نعي أسرة التيكتوكر كايل ماريسا روث

وعلقت والدتها الذي تُدعى جاكي كوهين روث، خلال منشور لها عبر منصة لينكد إن، قائلة: لقد توفيت ابنتي كايل، لقد لمست بعض حياتكم شخصيًا وبعض حياتكم من خلال حياتها الهائلة على منصة أخرى، أحب كايل ولكن لا شيء منطقي الآن وسنفهم المزيد في الأيام القليلة المقبلة. 

غضب المتابعين واتهام جينيفر لوبيز 

وفاة كايل أثارت غضب مستخدي مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكية، وتوجهوا بالاتهام للفنانة جينيفر لوبيز بأنها تسببت في وفاة التيكتوكر كايل ماريسا روث، بعد أن تعرضت للنقد منها ورفضته بشدة، واختارت أن تنتقم منها وتغلق لها حساباتها الإلكترونية بعد نشر فضائحها. 

جينيفر لوبيز 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجوم على جينيفر لوبيز.. اتهامات بتسببها في وفاة تيكتوكر شهيرة بعد انتقادها،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار