الإسماعيلي يلتقي القناة وديا الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:46:19+03:00

اخبار الرياضة، 02 34 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 الإسماعيلي .،الإسماعيلي يلتقي القناة وديا الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يلتقي القناة وديا الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:34 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

الإسماعيلي

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، الخميس المقبل، نظيره القناة، وديا، على ملعب الأخير، استعدادا لمواجهة الأهلي، المقرر لها يوم 1 مايو المقبل، ضمن منافسات مسابقة دوري nile.

الإسماعيلي يحصل على راحة من التدريبات اليوم بعد التعادل مع الاتحاد السكندري

وحصل الإسماعيلي على راحة من التدريبات اليوم، بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، أمس الاثنين، في الجولة 19 من مسابقة دوري nile.

ويسعى الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن إيهاب جلال، لتجهيز اللاعبين بالشكل المثالي، واستغلال الحالة الفنية والبدنية الرائعة التي ظهروا عليها خلال مباراة الاتحاد السكندري، من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة.

تعادل الإسماعيلي والاتحاد السكندري في دوري NILE

وكان التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 قد حسم المواجهة التي جمعت فريقي الإسماعيلي والاتحاد السكندري، على ملعب «برج العرب»، وسجل بنجامين يواتينج، هدف «زعيم الثغر» في الدقيقة 21 من اللقاء، بينما أحرز محمد بيومي هدف «الدراويش» في الدقيقة 39.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يلتقي القناة وديا الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار