وزير خارجية أيرلندا العمل جار مع دول أوروبية للاعتراف بالدولة الفلسطينيةر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:08:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير خارجية أيرلندا: العمل جار مع دول أوروبية للاعتراف بالدولة الفلسطينيةر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير خارجية أيرلندا العمل جار مع دول أوروبية للاعتراف بالدولة الفلسطينيةرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير خارجية أيرلندا: العمل جار مع دول أوروبية للاعتراف بالدولة الفلسطينيةر طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 1:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 1:58 م

ثمّن وزير خارجية أيرلندا مايكل مارتن، جهود مصر لوقف إطلاق النار في غزة، مشددًا في الوقت نفسه، على أهمية تسليط الضوء على ملف إطلاق سراح المحتجزين لدى المقاومة.

وأشار «مارتن»، في كلمة خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سامح شكري وزير الخارجية، نقلته «القاهرة الإخبارية»، اليوم الثلاثاء، إلى ضرورة تدفق المساعدات الإنسانية، وألا تتم إعاقة دخولها بأي شكل، مؤكدًا أهمية زيادة ومضاعفة كميات المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى .

وقال إنه ناقش مع الوزير شكري الاعتراف بدولة ، باعتبارها خطوة في غاية الأهمية لدعم فلسطين وتحقيق تطلعاتها وحق تقرير المصير على أساس حل الدولتين، موضحا أنّ العمل يجري على قدم وساق مع عدد من الدول في الاتحاد الأوروبي نحو الاعتراف بها وخطة السلام بالمنطقة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية أيرلندا: العمل جار مع دول أوروبية للاعتراف بالدولة الفلسطينيةر،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار