الأهلي يعلن عن راع جديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:54:24+03:00

اخبار الرياضة، انطلق منذ قليل مؤتمر الإعلان توقيع عقد الرعاية مع شركة بروميتيون تاير إيجيبت .،الأهلي يعلن عن راع جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يعلن عن راع جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلق منذ قليل مؤتمر الإعلان توقيع عقد الرعاية مع شركة بروميتيون تاير إيجيبت للانضمام إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة بروميتيون تاير إيجيبت وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

وتأتي الشراكة بين الأهلي وشركة بروميتيون تاير إيجيبت إلى توفير مزايا عديدة لكلا الطرفين، عبر رؤية مشتركة، وعن طريق قنوات مختلفة، فضلا عن تعزيز الدور المجتمعي بتبني مبادرات عديدة لتعزيز الانتماء بما يسهم في إرساء إرث دائم لنادي القرن.

وقال عدلي القيعي مدير شركة الكرة خلال المؤتمر: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شركة الأهلي لكرة القدم، أرحب بالجميع، جميعكم أصحاب مكان لأنكم لكن اسهامات في نجاحات الأهلي".

وتابع: "نفتقد محمود الخطيب اليوم ولكنه يختار بعناية من ينوب عنه بعناية وحسن الاختيار بتواجد محمد الغزاوي".

وأضاف: "بالنسبة لي هذه المرة الموضوع له ميزة خاصة، لأن الأهلي عندما قرر انشاء شركات كان لدية رؤية، بأن يسير على نهج العالمية ويكون لكل مجال التزامه".

وواصل: أعلن أمامكم انه اتساقًا مع مبادئ الأهلي، اليوم تشهدون توقيعًا مع شركة متعددة الجنسيات تصنع إطارات النقل الثقيل في مصر وتصدر لكل أوروبا وهي شركة مميزة وقوية".

وأكمل: الأهلي عندما يختار من يركض معه يختار النقل الثقيل، ساعدوا الأهلي بأن تقبلوا على منتجات الأهلي لأن هذا الذي يساعد الرعاة على الاستمرار والتهافت على التعاقد مع الأهلي.

وأتم: لا يوجد رعاية أو تسويق إلا من خلال الإعلام والإعلان عنها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعلن عن راع جديد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار