الخارجية التركية ناقشنا مع الولايات المتحدة مكافحة الإرهاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:51:19+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; قالت وزارة الخارجية التركية إنه تم إجراء .،الخارجية التركية ناقشنا مع الولايات المتحدة مكافحة الإرهاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية التركية: ناقشنا مع الولايات المتحدة مكافحة الإرهابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – قالت وزارة الخارجية التركية إنه تم إجراء مشاورات في أنقرة، حول مكافحة الإرهاب مع الولايات المتحدة، بين وزارتي الخارجية التركية والأمريكية.

وزارت سفيرة الولايات المتحدة لتنسيق مكافحة الإرهاب، السفيرة إليزابيث ريتشارد، أنقرة أمس الاثنين في إطار مشاورات مكافحة الإرهاب بين الولايات المتحدة وتركيا، تمت مناقشة قضية الأمن القومي خلال لقاء ريتشارد.

وقال بيان صادر عن الخارجية التركية: “وفقًا للاتفاق الذي تم التوصل إليه في آذار/مارس 2024 ضمن الآلية الاستراتيجية التركية الأمريكية في واشنطن، تم إجراء مشاورات مكافحة الإرهاب بين تركيا والولايات المتحدة بين وزارتي الخارجية التركية والأمريكية في 22 نيسان/أبريل 2024 في أنقرة”.

أضاف البيان: “لقد سررنا بزيارة سفيرة الولايات المتحدة لتنسيق مكافحة الإرهاب، السفيرة إليزابيث ريتشارد، إلى بلادنا وتبادل الآراء الصادقة في الاجتماعات التي عقدت”.

ووفق البيان “تمت مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالأمن القومي، بما في ذلك منظمات الإرهاب مثل حزب العمال الكردستاني/وحدات حماية الشعب/الوحدات الكردية الديمقراطية، جبهة التحرير الشعبية الثورية، تنظيم داعش، تركيا، كدولة لديها خبرة واسعة في مكافحة الإرهاب ومستمرة في هذه المعركة بحزم، ستواصل التعاون الصادق مع حلفائها وجميع الدول الملتزمة بمكافحة جميع أشكال الإرهاب وظهوره.”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية التركية: ناقشنا مع الولايات المتحدة مكافحة الإرهاب،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار