جوميز ينهي الراحة في الزمالك وحسم موقف زيزو وعواد من مواجهة دريمز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:48:40+03:00

اخبار الرياضة، 01 47 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 الزمالك .،جوميز ينهي الراحة في الزمالك وحسم موقف زيزو وعواد من مواجهة دريمز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوميز ينهي الراحة في الزمالك.. وحسم موقف زيزو وعواد من مواجهة دريمزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:47 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

الزمالك

أنهى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، الراحة التي حصل عليها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ليقرر عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم، على ملعب حلمي زامورا بالنادي، استعدادا لمباراة دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

عودة الزمالك للتدريبات استعدادا لـ دريمز الغاني

ويظهر لاعبو الزمالك في مران اليوم، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الاثنين، بفرمان من البرتغالي جوزيه جوميز، ‏ومن المقرر أن يستأنف الأبيض تدريباته اليوم، على ملعب النادي استعدادا للقاء العودة أمام بطل غانا، المقرر له الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل.

من جانبه، كشف محمد أسامة، طبيب الزمالك، موقف الثنائي أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد، من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، استعدادا لمباراة دريمز، قائلا: «الثنائي سيخضع لفحص طبي قبل المران، بعد العودة من الراحة، وسيجري حسم موقفهما النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية، أو خضوعهما لبرنامج تأهيلي».

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا، المتأهل للدور النهائي.

التشادي الحاجي الأو محمد حكما لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قد أخطر مسؤولي الزمالك، بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز، ويتكون من: التشادي الحاجي الأو محمد، حكما للساحة، ويعاونه كل من: الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي، والإيفواري أدو هيرمان، مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار، حكما رابعا.

ويتواجد الموريتاني دحان بيده، حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، واختار «كاف» النيجيري سانوسي محمد، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوميز ينهي الراحة في الزمالك.. وحسم موقف زيزو وعواد من مواجهة دريمز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار