فيليب موريس ترفع أسعار منتجاتها من السجائر للمرة الثانية خلال عام 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:48:09+03:00

مال واعمال، أسعار السجائر شهدت أسعار السجائر من منتجات فيليب موريس زيادة جديدة تم تطبيقها ليتم .،فيليب موريس ترفع أسعار منتجاتها من السجائر للمرة الثانية خلال عام 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فيليب موريس» ترفع أسعار منتجاتها من السجائر للمرة الثانية خلال عام 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسعار السجائر.. شهدت أسعار السجائر من منتجات فيليب موريس زيادة جديدة تم تطبيقها ليتم تداولها بين المستهلكين داخل محال البيع المختلفة والأكشاك بداية من اليوم.

وكانت قد أعلنت الشركة في بيان لها أمس عن زيادة أسعار السجائرـ حيث تعتبر تلك الزيادة من فيليب موريس على منتجاتها من السجائر هي المرة الثانية خلال العام الجاري التي تلجأ فيها الشركة لرفع أسعار منتجاتها من التبغ والدخان.

طبقت فيليب موريس زيادة سعرية على منتجاتها للمرة الأولى في 15 فبراير لعام 2024، مواكبةً لارتفاع أسعار عملة الاستيراد بشكل لافت حتى تستطيع تلبية احتياجاتها من توفير مواد خام الصناعة اللازمة.

فيما قررت تطبيق زيادة سعرية إضافية في إبريل الحالي بعد قرارات الحكومة الأخيرة بتحرير سعر صرف الجنيه أمام وتداول العملة الدولارية «عملة الاستيراد» داخل المصارف المصرية عند 48 جنيه، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن الشركة فيما يتعلق بتطبيق زيادات سعرية على منتجاتها.

أسعار السجائر

أسعار سجائر فيليب موريس الجديدة

ترصد الأسبوع آخر الأسعار التي طبقتها فيليب موريس على منتجاتها من السجائر والتي يبدأ تداول أسعارها الجديدة بين المستهلكين بداية من اليوم

رفعت شركة «فيليب موريس مصر» أسعار سجائر MERIT بنوعيها الأصفر، والأزرق بقيمة 5 جنيهات.

كما رفعت أسعار سجائر مارلبورو وما رلبورو كرافتد MARLBORO بقيمة 5 جنيهات.

كما شملت الزيادة السعرية أيضاً أسعار سجائر إل إم LM والتي ارتفعت بقيمة 5 جنيهات.

وهذه الزيادة السعرية بالتفصيل

يتداول المستهلكين أسعار سجائر ميريت MERIT اليوم الثلاثاء في محال البيع المختلفة والأكشاك بسعر 90 جنيهاً بحجم زيادة 5 جنيهات، يذكر أن السعر القديم قبل الزيادة كان بمعدل 85 جنيهاً.

ويتداول المستهلكين أسعار سجائر المارلبورو MARLBORO اليوم الثلاثاء في محال البيع بسعر 84 جتيهاً بحجم زيادة 5 جنيهات، وكان السعر القديم قبل الزيادة وصل إلى 79 جنيهاً.

يتداول المستهلكين أسعار سجائر المارلبورو كرافتد Marblro crafted اليوم الثلاثاء في محال البيع بسعر 74 جنيهاً بحجم زيادة 5 جنيهات، وكان السعر القديم قبل الزيادة وصل 69 جنيهاً.

ويتداول المستهلكين أسعار سجائر إل إم LM اليوم الثلاثاء في محال البيع بسعر 64 جنيهاً بحجم زيادة 5 جنيهات، وكان السعر القديم قبل الزيادة وصل 59 جنيهاً.

ً
10 جنيهات.. ارتفاع أسعار سجائر تارجت ومانشستر

«المنصور الدولية للدخان» تعلن زيادة جديدة في أسعار السجائر

أسعار السجائر بين تدخل الحكومة واعتراض شعبة الدخان.. من يملك الحل؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فيليب موريس» ترفع أسعار منتجاتها من السجائر للمرة الثانية خلال عام 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار