الموت يفجع الفنانة رحمة رياض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:45:13+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن وفاة شقيقتها من والدها منذ قليل، دون الكشف عن .،الموت يفجع الفنانة رحمة رياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالموت يفجع الفنانة رحمة رياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن وفاة شقيقتها من والدها منذ قليل، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وفاة شقيقة رحمة رياض

وكتبت رحمة رياض، نعيًا لشقيقتها، عبر حسابها الرسمية على موقع التغريدات «إكس»: « يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي من والدي رحمه الله، إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، لاتنسوها من دعائكم».

رحمة رياض

حفل رحمة رياض المقبل

وتستعد الفنانة رحمة رياض، لإحياء حفل غنائي ساهر لها مع الفنان ناصف زيتون في مدينة دوسلدورف بألمانيا يوم 1 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، ويعد ذلك الحفل رحمة رياض مع ناصف زيتون، هو الأول لها بعدما وضعت مولودتها الأولى في شهر مارس الماضي.

رحمة رياض

أعمال رحمة رياض

وطرحت الفنانة العراقية رحمة رياض، مؤخرًا، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «حلو هالشعور»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي حققت ما يقرب من 10 ملايين من المشاهدات منذ طرحها من شهر ونصف.

ً
12 أكتوبر.. حسين الجسمي ورحمة رياض على مسرح «أرينا الكويت»

«بوسة لعيونك».. ديو جديد لزيزي ورحمة رياض مارس المقبل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموت يفجع الفنانة رحمة رياض،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار