شاهد استعدادات استقبال البطولة العربية العسكرية للفروسية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:44:40+03:00

اخبارالمنوعات، استعد نادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأوليمبية لإقامة البطولة العربية العسكرية .،شاهد استعدادات استقبال البطولة العربية العسكرية للفروسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. استعدادات استقبال البطولة العربية العسكرية للفروسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعد نادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأوليمبية لإقامة البطولة العربية العسكرية للفروسية المقرر انطلاقها غدا.

وتنطلق غداً النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية، لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، تحت رعاية الشركة المصرية للاتصالات.

وتقام فعاليات البطولة بنادي القوات المسلحة للفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من الرابع والعشرين وحتى السابع والعشرين من أبريل الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير .

ً
رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة فى مصر

وزير الرياضة يتابع مع اتحاد الفروسية تنظيم البطولات القادمة بصورة تليق بمكانة مصر

إحالة دعوى وقف قرار استبعاد هشام حطب من رئاسة اتحاد الفروسية إلى «مفوضي الدولة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. استعدادات استقبال البطولة العربية العسكرية للفروسية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار