سهيلة وفيق أحد أسلحة الأهلي القوية في بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:40:24+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 01 20 م تواصل سهيلة وفيق أداءها .،سهيلة وفيق أحد أسلحة الأهلي القوية في بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسهيلة وفيق أحد أسلحة الأهلي القوية في بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:20 م

تواصل سهيلة وفيق أداءها المميز خلال مران الفريق استعدادًا لخوض منافسات بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة سيدات، والتي تستضيفها صالة النادي الأهلي خلال الأيام المقبل.

بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة

وتعد سهيلة وفيق أحد الأسلحة الهامة لـ إبراهيم فخر الدين، في الخط الأمامي والإعداد للهجمات للفريق أمام منافسيه، بعد ان استعادت مستواها الفني والبدني خلال الفترة الماضية بالمشاركة في التدريبات مع الفريق.

وتناولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد عن اقتراب إبراهيم فخر الدين المدير الفني لفريق الطائرة بالنادي الأهلي، اعتماد سهيلة وفيق للمشاركة في البطولة الإفريقية للأندية التي يستضيفها النادي الأهلي عقب نهاية البطولة لفئة الرجال.

وأكملت سهيلة وفيق التأهيل البدني بعد شفاءها من الإصابة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، مما جعلها تغيب عن بعض مباريات الفريق في الدوري والكأس.

فريق طائرة الأهلي سيدات

ويمتلك فريق الطائرة بالنادي الأهلي عدد من اللاعبات التي سيشكلن قوة ضاربة خلال منافسات البطولة المقبلة، ولعل أبرزهم غباشي، وتاتيانا بوكان، والعائدة من الإصابة أيه الشامي، وندى وليد ليبرو الفريق.

بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة سيدات

يدخل فريق الطائرة بالنادي الأهلي هذه البطولة وهو الأكثر تتويجًا برصيد 10 ألقاب، وجاء في المركز الثاني في 11 مناسبه وأخرها 2022، بعد الخسارة في النهائي امام البنك التجاري الكيني بنتيجة أشواط 3-1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سهيلة وفيق أحد أسلحة الأهلي القوية في بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار