غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:40:21+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 01 25 م غاب كل من المهاجم .،غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:25 م

غاب كل من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم ، واللاعب فيل فودين نجم الفريق الإنجليزي عن التدريبات الخاصة بالفريق السماوي اليوم قل موقعة برايتون في الممتاز.  

غياب هالاند وفودين عن تدريبات مانشستر سيتي

ولم تلتقط كاميرات ملعب تدريب فريق مانشستر سيتي كل من هالاند وفودين في التدريبات، حيث غاب اللاعبان عن المران الخاص بالفريق قبل مواجهته المقبلة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك هالاند في المواجهة الأخيرة الخاصة بالفريق أمام فريق تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب تعرض اللاعب لإصابة عضلية قوية في مواجهة الفريق أمام ريال مدريد في دوري .

وشارك فودين في مواجهة الفريق الأخيرة أمام تشيلسي، ولكن اللاعب غاب عن تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، حيث لم تظهر أية تقارير توضح موقف اللاعبين من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام برايتون.

السيتي يحسم صعوده إلى نهائي كأس الاتحاد

وحسم نادي مانشستر سيتي صعوده إلى دور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث من فاز الفريق الإنجليزي على نظيره تشيلسي في نصف نهائي البطولة بهدف نظيف في الدقيقة 84 من عمر المباراة أحرزه اللاعب برناردو سيلفا.

وبذلك سيضرب مانشستر سيتي موعدًا في المباراة النهائية أمام نادي مانشستر سيتي الذي حسم صعوده إلى نهائي البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يضرب مانشستر سيتي موعدًا في المواجهة المقبلة أمام برايتون في لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار