أول تعليق من أحمد حلمي بعد إعلان مشاركته في مؤتمر إعلام صديق للطفولة بالإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:40:20+03:00

اخبار الفن، 01 19 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 كتبت نوران أسامة علق الفنان .،أول تعليق من أحمد حلمي بعد إعلان مشاركته في مؤتمر إعلام صديق للطفولة بالإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من أحمد حلمي بعد إعلان مشاركته في مؤتمر "إعلام صديق للطفولة" بالإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:19 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

كتبت- نوران أسامة:

علق الفنان أحمد حلمي على مشاركته في مؤتمر "إعلام صديق للطفولة"، والذي سيقام في إمارة أبوظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب حلمي على حسابه الرسمي بموقع "X": "سأتشرف بالمشاركة في مؤتمر "إعلام صديق للطفولة " في أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - أم الإمارات - حفظها الله، وتنظيم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون مع أربع منظمات دولية، بهدف إكساب الإعلاميين خلفية معرفية حول حقوق الأطفال وقضاياهم الملحة وتمكين مهاراتهم من تفعيل وسائل الإعلام لحماية حقوقهم، لرفع مستوى الوعي لأفراد المجتمع وصانعي القرار بقضايا الطفولة وحق حمايتهم".

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد حلمي مسرحية "تييت" التي عرضت بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح "أبو بكر الشدي" بموسم الرياض.

اقرأ أيضًا:

"إلحقني يا نبيل".. نبيل الحلفاوي يكشف تفاصيل رسالة صوتية من صلاح السعدني

أول منشور من عبير صبري بعد تعرضها لوعكة صحية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من أحمد حلمي بعد إعلان مشاركته في مؤتمر "إعلام صديق للطفولة" بالإمارات،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار