أكبر منها ومطلق مرة رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:29:52+03:00

اخبار الفن، رانيا يوسف تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، .،أكبر منها ومطلق مرة رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


.. تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما كشفت عن دخولها قصة حب جديدة، فأشعلت حماس الجمهور لمعرفة تفاصيل الشخص الذي أحبته، مما جعلهم يترقبون معرفة هويته.

الفنانة رانيا يوسف

أعلنت رانيا يوسف، عن دخولها قصة حب جديدة الفترة الحالية، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، في حلقة أمس التي تقدمه الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومنى عبد الغني.

قالت رانيا يوسف: «نعيش حالة إعجاب متبادلة، هو شخص متواضع ومكافح، أحترمه كثيراً، وهو مطلق ولديه ابن، وصديق طيب لطليقته، كما أنه أكبر مني بأربع سنوات، وأنا لا أرى مشكلة في الفارق العمري».

وأكدت رانيا يوسف، رفضها لفكرة إقامتها لحفل زفاف لها، لأفته إلى كرهها لفساتين الزفاف والتقاليد المرتبطة بها، وعن سؤال حول شريكها السابق، قالت: "أغلقنا باب الحديث عن ماضي شريكي".

وتطرقت عن مواصفات شريك حياتها قالت: "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، والمسئولية، والعواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة".

وتطرقت رانيا يوسف عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".

ً
اتجوزت 3 مرات.. رانيا يوسف أكره فستان الفرح وتقاليد الأفراح

«ده ذوقي وهفضل كده».. رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة

رانيا يوسف عن اختيارها عضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان: «مبسوطة بمشاركتي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار